تأملات في أوائل سورة البقرة - الخطبة الثامنة ( خطب عامة )     ۩۞۩    الدرس السادس عشر وهو الأخير ( التعليق على «المذكرة المنهجية - الجزء الأول» - من وضع الشيخ أبي حازم -حفظه الله تعالى- )     ۩۞۩    الدرس الخامس عشر ( التعليق على «المذكرة المنهجية - الجزء الأول» - من وضع الشيخ أبي حازم -حفظه الله تعالى- )     ۩۞۩    الدرس الرابع عشر ( التعليق على «المذكرة المنهجية - الجزء الأول» - من وضع الشيخ أبي حازم -حفظه الله تعالى- )     ۩۞۩    الدرس الثالث عشر ( التعليق على «المذكرة المنهجية - الجزء الأول» - من وضع الشيخ أبي حازم -حفظه الله تعالى- )     ۩۞۩    الدرس الثاني عشر ( التعليق على «المذكرة المنهجية - الجزء الأول» - من وضع الشيخ أبي حازم -حفظه الله تعالى- )     ۩۞۩    الدرس الحادي عشر ( التعليق على «المذكرة المنهجية - الجزء الأول» - من وضع الشيخ أبي حازم -حفظه الله تعالى- )     ۩۞۩    الدرس العاشر ( التعليق على «المذكرة المنهجية - الجزء الأول» - من وضع الشيخ أبي حازم -حفظه الله تعالى- )     ۩۞۩    الدرس السادس عشر وهو الأخير ( شرح «شرح السنة» للإمام المزني -رحمه الله تعالى- )     ۩۞۩    الدرس الخامس عشر ( شرح «شرح السنة» للإمام المزني -رحمه الله تعالى- )     ۩۞۩   
 
 

 

موقع الشيخ محمد بن حسني القاهري السلفي || تزكية وإجازة صاحب الموقع

تزكية وإجازة صاحب الموقع

 

افتتاحية فضيلة الشيخ الوالد حسن بن عبد الوهاب البنا للموقع وثناؤه على صاحبه



*   *   *
إجازة فضيلة الشيخ يحيى بن عثمان المدرس للشيخ أبي حازم
إجازة فضيلة الشيخ يحيى بن عثمان المدرس للشيخ أبي حازم

*   *   *

ثناء الشيخ علي بن عبد العزيز موسى -حفظه الله تعالى-
 
التفريغُ  
السؤال:
ما هو حال محمد حسني القاهري؟
الجواب:
محمد حسني القاهري أبو حازم صاحب الكتاب في المظاهرات بتقديم الشيخ حسن بن عبدالوهاب البنا، هو من الإخوة الأفاضل وطلاب العلم المجتهدين، وأصحاب العقل الرزين، وكان يأتينا هنا، ودرس عندنا -ولله الحمد- كتاب (تجريد التوحيد المفيد) للمقريزي، ودرس مجموعة من الكتب في العقيدة، وأظن في أصول الفقه، والفقه -أيضًا- فيما أذكر-.
وهو من الإخوة الذين نحسبهم على خير ومن طلاب العلم الجادين في الطلب وعلى منهج السلف، أبو حازم محمد حسني القاهري وإمام وخطيب في عين شمس، أظن في القاهرة.
نحسبه على خير، ولا نزكي على الله أحدًا. اهـ
*   *   *

ثناء الشيخ أبي عبد الأعلى خالد بن عثمان -حفظه الله تعالى-
التفريغُ  
أخونا أبو حازم محمد حسني، فأنا أعرفه من سنوات، وأعرف أنه طالب علم مجتهد يُستفاد منه -إن شاء الله تعالى-، بارك الله فيه، وكان يحضر دروسنا قديمًا، واستفاد منا بعض الشيء، فلا بأس أن يُستفاد منه -إن شاء الله-. اهـ. ((المصدر: محاضرة للشيخ ضمن فعاليات دورة ورثة الأنبياء العلمية الرمضانية الثانية لعام 1434هـ
والمحاضرة بعنوان نفحات رمضانية تربوية)).
 
ثناء جديد من الشيخ أبي عبد الأعلى خالد بن عثمان على الشيخ أبي حازم
التفريغ
هذا يسأل عن أخينا الشيخ محمد حسني القاهري، نحسبه على خير -إن شاء الله-، من إخواننا السلفيين، يُستفاد منه -إن شاء الله-. اهـ. ((المصدر: مقطع من فتاوى الجمعة بتاريخ 15/شعبان/1435)).


عدد الزيارات : 32037

قائمة الصوتيات

قائمة المصنفات

إبحث في الموقع

البحث فى

عدد الزوار

انت الزائر : 268206

تفاصيل المتواجدين

تصميم وتطويروإدارة موقع سبيل السلف ... Site By www.sabelelsalf.org